منتديات بيتا



    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    AL PRINCE
    اداري منتدى
    اداري منتدى

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 26
    الموقع : بيتا
    المزاج المزاج : عســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة  AL PRINCE في السبت يوليو 10, 2010 9:18 am

    فوائد الزوجة النكدية


    من يعتقد بأن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهوا مخطئ بكل تأكيد !!

    فـ للزوجة النكدية فوائد متعددة ،، ومن أهمها التالي :


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم بكاملة



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل :

    " وراء كل رجل عظيم إمرأة "





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 1:51 pm